Site icon منتدى المعلم التعليمي

تحميل امتحانات فيزياء الازهر الصف الثاني 2019

تحميل امتحانات فيزياء الازهر الصف الثاني 2019

تحميل امتحانات فيزياء الازهر الصف الثاني 2019

امتحانات فيزياء الازهر 2 ث

تابعوني ان شاء الله في حل امتحانات الفيزياء جميع المناطق الأزهرية والسنوات السابقة للصفوف الأول والثاني والثالث ( الشهادة الثانوية الأزهرية). اليوم يقدم لكم الموقع تحميل امتحانات فيزياء الازهر الصف الثاني 2019.

يمكنكم طلابي الاعزاء تحميل امتحانات فيزياء الازهر الصف الثاني 2019. الترم ثاني كتاب المرشد 2020. من موقعنا من خلال روابط مباشرة.

ملف الامتحانات 

تحميل امتحانات فيزياء الازهر الصف الثاني 2019 الترم الثاني مجمعه في ملف واحد على صيغة pdf يحتوي على جميع امتحانات المناطق الأزهرية لعام 2019.

الامتحان الاول هو امتحان منطقه القاهرة الأزهرية وتأتي ورقة الامتحان مطبوعة تحتوي على اربعة أسئلة الفقرة الاولى في كل سؤال موضوعيه والفقرة الثانية عباره عن مسألة رياضيه. يليه الامتحان الثاني امتحان منطقه القليوبية لعام 2019. السؤال الأول زهو عبارة عن فقرتين. الأولى هي اختر الإجابة الصحيحة من بين الاقواس وتحتوي على أربعة نقاط.

الفقرة الثانية من السؤال هي اشرح تجربه عمليه لتعيين معامل زياده حجم الغاز عند ثبوت الضغط.

السؤال الثاني في اختبار منطقة القليوبية، ايضا فقرتين، الأولى اكتب المصطلح العلمي الدالة على كل عباره مما يلي ومنها على سبيل الحصر لا الكل:

الثالث أكمل الفراغات ثم مساله حسابية على المانومتر الزئبقي.

سؤال اربعة يبدأ بمسألة حسابيه على المكبس الهيدروليكي، ثم الفقرة التالية علل لما يأتي واخيرا في امتحان منطقة القليوبية سؤال اذكر ما يساويه الميل في شكلين رسم بياني.

يحتوي ملف الامتحانات ايضا على الكثير من امتحانات المناطق ازهرية لعام 2019 .منها منطقه الشرقية، اختبار منطقه الغربية، الإسماعيلية الأزهرية

شاهد ملف الامتحانات

 👇👇👇👇

التعريف بكتاب المرشد

ختاما الامتحانات مجمعة في كتاب المرشد نسخة 2020. وهو من اهم الكتب الازهرية حيث يحتوي على مصطلحات علميه مهمة جدا منها ما يسمى الضغط الانقباضي وهو اكبر قيمه لضغط الدم في الشريان ، ايضا مصطلح معامل الزيادة في الضغط وهو عبارة عن مقدار الزيادة في وحده الضغط المقاسة عند درجه صفر سيلزيوس اذا رفعت درجه حرارتها درجه واحده. وغيره العديد من الدروس والموضوعات الهامة.

عدد اوراق ملف الامتحانات 16 ورقة.

التحميل جوجل درايف.

الملف على صيغة Pdf.

👇👇👇👇

Exit mobile version