مراجعة المتفوق دراسات الصف الخامس شهر اكتوبر 2025

المتفوق دراسات اجتماعية الصف الخامس شهر اكتوبر الترم الاول

مراجعة المتفوق دراسات الصف الخامس الابتدائي شهر اكتوبر 2025 الترم الاول. ملزمه من سلسله مراجعات المتفوق في ماده الدراسات الاجتماعية أعداد أستاذه أماني السيد حسونة. مراجعه أستاذ حاتم عاطف ملازم المتفوق في مراجعات شهر اكتوبر من اهم المذكرات الموجودة لمراجعه شهر أكتوبر. يمكنكم تحميل الملزمة من موقعكم منتدى المعلم التعليمي.

محتويات مراجعة المتفوق دراسات الصف الخامس الترم الاول

مراجعه المتفوق دراسات خمسه ابتدائي الفصل الدراسي الاول. تحتوي على أسئلة متنوعة شامله جميع أجزاء المنهج ومنها أسئلة المتفوق على درس الملامح الطبيعية لبلدي مصر. ومنها أسئلة أكمل العبارات التأليه بكلمات مناسبه وأيضا أسئلة متنوعة مثل اكتب كلمه صواب أمام العبارة الصحيحة وكلمه خطا أمام العبارة غير الصحيحة وغيرها من الأسئلة المتنوعة.

ملزمة المتفوق شامله جميع أجزاء المنهج. ملزمه المتفوق في ماده الدراسات الاجتماعية الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني من اهم ملازم المراجعات لأنها ملزمه شامله. بالإضافة الى التنسيق المتميز والخطوط المتميزة كما انهها تشمل أسئلة متنوعة مثل أسئلة اختر الإجابة الصحيحة من بين القوسين فهي شامله لجميع اجزاء المنهج كما انها تحتوي على الرسومات الموجودة في ماده الدراسات الاجتماعية وأيضا صيغه أسئلة على الرسومات.

إجابات أسئلة المتفوق دراسات اجتماعيه الصف الخامس الابتدائي

مراجعه المتفوق دراسات الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الاول تحتوي على إجابات جميع الأسئلة الموجودة في الملزمة أي انهها ملزمه متكاملة تحتوي على الأسئلة وفي نهاية الملزمة تحتوي على ملحق إجابات جميع الأسئلة.

معلومات الملزمة المتفوق ماده الدراسات خمسه ابتدائي الترم الاول

المتفوق في ماده الدراسات ملزمه على صيغه بي دي أف عدد أوراق الملزمة 48 ورقه يمكنكم تحميل الملزمة من الروابط الأتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى